h1

تــــــــعــــــجــب !!!

أغسطس 12, 2008

في اشياء كثيرررررررره تثيرررررررر تعجبي بهالدنيا حولنا وحوالينا

راح اذكررر مثال :: انا في إحدى المنتديات اللي مشاركه فيها تكلمت عن موظوع حساس وجرئ الا وهو ::



((هل ترظى الزواج من فتاه مغتصبه؟؟)) ((وانتي هل ترظين زواج اخوك من فتاه مغتصبه؟؟))

ونسختلكم بعض الردود ::

كان اول رد ,,, (اتوقع انه امر شخصي)

ردي عليه ,,,,(مرورك شرفني .. ولك الحريه هذي وجهة نظرك احترمها لكن من الجميل ان نعلم ثقافة السخص وعقليته )

ثاني رد ,,,(اولا :: شكرا على طرحك لهذا الموظوع ثانيا:: المهم بنظري ليس رأيي اختي المهم رأيي الشخصي والاقتناع بالموظوع

ثالثا :: الموظوع يحتاج لتفكير ولايجب الاسراع بأخذ الراي …… وشكرا)

ردي عليه ,,,,(العفو لكن اخالفك برايك اختك او اهلك طبعا راح يأثرون بفرارك بأي شكل من الأشكال سواء ايجابي ام سلبي

عموما مرورك اسعدني وشكرا على رقي ردك)

>>انا طبعا لما شفت الردود كذا مااعجبني هالشي يعني كانوا موصريحين مررره وماخذينه من جانب الجديه والرسميه والميثاليه

شوفوا ايش كتبت لهم <<

((اعزائي اعضاء المنتدى اتمنى إعطاء رايكم .. كاوحهة نظررر مبدئيه لموظوعي وليس اخذكم وكأنوا قرار ستقروووه الان وحالا

ولاتأخذوا موظوعي مأخذ جدي بحت ولامأخذ إستهتاري بحت ,,, موظوعي عباره عن كشف لعقول من اطرح عليهم الموظوع

ووجهات نظررر ليس اكثر او اقل .. لكن انا متاكده لوكان كل منا تخيل هذي اللحظه فابالتاكيد سيجيب ع سؤالي,,,, إحترامي للكل))

>>والان راح تشوفوا ايش علقوا من بعد كلامي هذا <<

الرد الاول :: فالحقيقه الكل يعرف انا لو وظعنا انفسنا في هالموقف فإن الرد معرووووف ولايحتاج للتفكير كما قلت

وع قولت المثل >>الكتاب واظح من عنوانه<<وشكرررا

ردي عليه ,, (اظن عرفت رأيك بالموظوع شكرا لإهتمامك بالموظوع وردودك الراقيه)

الرد الثاني ,, (انا متفق مع العضو اللي قبلي في كل شي والكتاب واظح من عنوانه وشكرررا)

الرد الثالث,,,(زواج فتاه كغتصبه يتظلب من المرء شجاعه وقبل الشجاعه اكيد لازم يكون يعرف البنت ويعرف اخلاقها واهلها

معرفه تكفي للارتباط بها اما اذ كان لايعرفها وليس له علاقه بها ولا باهلها فليس من المعقول ان الشاب اذا كان مقبل ع الزواج

يبحث عن بنت مغتصبه ويرتبط بها ويسير عليها ان عن نفسي اكيد مااتمنى امر بالخيار هذا ولكن لوكتب علي الخيار

وطلب مني الموافقه فذلك يتطلب مني التفكيرالجدي الطويل لان الزواج موخطوه سهله بحد ذاتها كيف لوكانت البنت

حاصل لها اوكما يدعى حالة اغتصاب هالنقطه بحد ذاتها اكيد بتكون سلبيه بالحسبه للي بيحسبها )

ردي عليه,,,,(مشكور ع ردك وتوظيحك لوجهة نظررك للموظوع احترم وجهة نظررك لموظوعي واحترم مرورك)

الرد الثالث ,,,(انا لااريد ان اتسرع ولكن اعتقد ان هذا مربوط بالقلب اذا احببتها كل الحواجز تزول

وماذنبها اصلا من ماحدث لها لربما اكسب الجنه والله اعلم والجنه عندي اهم م ما يقولون

اعتقد انه لايوجد مشكله والامر يتعلق ……؟؟؟

مشكوره ع الموظوع اخيتي ولكل رائيه وهو حر .. بصراحه اذا حبيتها بتزوجها )

ردي عليه ,,,(اعجبنننننننننننني ررررررررردك كثيرررررررا ولو ان كل احدا منا فكر للحظه انها من حقها تعيش كسائر بنات جنسها وانها مغلوبه ع امرها لا قرر نفس قرارك .. مبدئـــــــــيا ,, )

,, اما الرد اللي راح اكتبه الان هواول واخر رد لبنت وللأســـــــف الشديد …(مافيها شي ايش ذنب البنت

تعيش عانس طول عمرها والسبب ذئب بشري المفروض الشاب يعرف ان هالشي حصل غب عنها وموبرظاها

وهو مايرظى لاخته هالشي .. المهم تكون هالبنت ع اخلاق ودين ويكون الشاب عاقل ومتفهم)

ردي عيلها ,,,(كلامك بحد المكعقوووول جداااااا شكررررا لمرررورك)

……………………

هنا موظوعي وتعجبي !!!!!!!!!!! ايش ذنب الفتاه المغلوب ع امرها لااحد يريد ان يكلمها اويتحدث معها من البنات

ومتعجبه بعد ليه بنات المنتدى ماردوا الاوحده منهم بس !!!!!!

وانا سمعت بعد بالمنتديات عن بنت عمرها 11 سنه مغتصبه وعندها ولد وهي مصرية الجنسيه

يااااااااالله ايش ذنبها وايش ذنب غيرها احنا المفرووووض نتعاطف معها ومع اللي مثلها ولوكل وحده حطت نفسها بمكن هالبنت راح تقول

نفس اللي اقوله الان …. ايش ذنبنا ؟؟؟ !!!!

إنتهى …

أي احد عندوا تعليق او رأيي اتمنى يكتب لي .. شكررررررا

Advertisements

4تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طرح شيق تابعت قرآئته الى النهاية
    شكرا لك على ايصال هذه الرسالة الانسانيه الى الجميع
    دعواتي لك بالتوفيق المستمر
    صراحة الموضوع حساس جدا ومن الا فضل ان نتجنب مثل هالمواضيع
    الي تحمل ردود فعل قاسية ومجرحه بنفس الوقت
    لكن بكل الاحوال الواقع يفرض نفسه
    ولا يخفى على آي أحد مصير هذه الانسانه فهوا حتما معروف
    وسيضل العار بصمه سوداء على عاتقها طوال حياتها
    يكفي اننا وسط مجتمع متحفظ جدااً
    مقارنة بالناس الذين لا يحبون تلطيخ سمعتهم
    هذا ما عندي ويعطيك العافيه
    تصبحين على خير
    ودوومتي بأفضل حااال


  2. شاكره لك شوق حبيبتي على ردك وزيارتك الحلوه وحشتيني يابطه ,, انا كنت غائبه فتره عن المدونه لكن رجعت الحمدلله ,, يارب اشوفكم مره ثانيه


  3. آكيد آن الفتآه المغتصبهـ آخطي عليهآ وبذآلك في مجتعنآ تعتبر حيآتهآ شبهـ منتهيه

    إلآ من رآفآ بهآ وآخذ بيدهآ ، وقد يمتن عليهآ بذآلك في كل وقت وآخر ..

    ممكنـ آرضى بهآ وآكونـ صريحـ معك بسـ لن تكون على حسآب الآولى ..

    آيضآ لم آرضى بهآ لآ آريد آن آرهآ مكسورهآ وآني آخذتهآ لمجرد تعآطفي معهآ

    وهذآ هو الحآل الكثير ممآ آغتصبنـ في دوآخلهنـ ( آحمد ربي الي رضى بي )

    آو قد يسآهم في زرع هذآ الشيء من يحطيون بهآ من آهلهآ وآقربآئهآ ..

    واللهـ يحفظ بنآتنآ من كل سؤ وآلآ يجعل آحد في هذآ الموقف ..

    الموآضيع الجرئيهـ والحسآسهـ قد لآيحبذ التطرق لهآ لإنهآ تفتح جروحآ وآلآمآ ..

    آعجبني طرحك وردودك ومآتحملينهـ من مشآعر إتجآه من إعتدي عليهنـ

    من بني جنسك ..

    وآفر الشكر ،،


  4. رأي سديد ,, ووجهة نظر جدا ـأحترمها ,,
    تسعدني صراحتك وجرأتك للحوار بمثل هذا الطررررح ,,
    شاكره لك ذلك



اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: