h1

فضفضه 5 ,,,,

نوفمبر 10, 2008

553

d987d8a7d98a

اليوم :: الإثنين

التاريخ :: 12/11/1492هـ((بتوقيت كمبيوتري))

منذ بدء اليوم أشعر بغرابه بداخلي شعور يخالجني غريب جدا والأغرب هووقوع هذا الشعور على أرض الواقع ,,

لن أتوهكم يكفي انني تائهه ومستغربه ,,

عندما أشرت الساعه إلى 12 ص وهودء يوم جديد كنت انا على إستعداد للنوم على فراشي الدافئ كنت أنتظر إتصالا مهما جدا لكن طال إنتظاري ونمت ,,فجاءه واذ بصوت((هزاز جوالي )) يشير إلى أن المكالمه التي أنتظرها قد شرفت وأخيرا رديت وانا عادتي حتى وإن كنت نائمه وإستيقضت على مكالمه مثلا فابداء وقتها ((اصحصح ))

صديقتي :: الو

انا :: اهلا بدري

صديقتي :: أسفه,,, نمتى

أنا::نعم ,,

صديقتي :: ماذا عن غدا ؟؟

أنا :: سأراجع نفسي لكن عاودي الاتصال بي الساعه 7 والنصف لاتتأخرين

صديقتي :: حسنا ,, تصبحين على خير ((نامي كويس ولاتفكرين بشي وتغطي زين))

أنا::وانتي من أهل الخير ,, حاضر

……

امي :: نوف نوف هيا صلي صلاة الفجر لاتتأخري على وقت الصلاه

أنا::حسنا

((ياإلهي ماهذا الشعور الذي ينام ويصحى معي شعورا جدا غريب وبداء يكون مريب ايضا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم))

صليت صلاة الفجر وتعوذت كثيرا,,نعم خف الشعور قليلا لكنه ألى الان يخالجني ,,يأأأأأأأأربأأأأأأأه إررررررحمني مالذي سيحدث ياترى

……………

أتت الساعه :7ونصف ,,

ماهذا اووووه هزاز الجوال ,,

أنا::الو

صديقتي ::صباح الخير

أنا::اهلا

صديقتي :: ((يالاصحصحي))

أنا::إسمعينني حسنا وافقت على …..

صديقتي::حسنا ,, سأعاود الإتصال لاحقا لدي إزعاج لاأسمع جيدا

أنا::في امان الله ..

…………..

وفي تمام الساعه 9 صباحا ,,

حصل مانريد والحمدلله ,,

لكن فجاءه ماذا حل بي عند الساعه 11صباحا ياإلهي أشعر برجفه قويه ,, ضربات قلبي تزيد مع ألم أيضا ,,

أشعر بحراره بجسمي تكاد تقضي علي ,, ياإلهي ماذا حل بي ,, أريد من يدثرني

((دثروني دثروني)) !!

ربأأأأأأه هذا اول مؤشر لذلك الشعور ..و لقد بدأت بإمساك أول خيط من خيوط ذلك الشعور الذي بدأت أعرف لماذا كان يخالجني !!!

صديقتي::ماذا حل بكي ؟؟

أنا:: …………..

صديقتي :: نوف حدثيني لاتصمتي ارجوكي ماذا حل بكي قولي لي ؟؟

أنا::……………….

صديقتي :: نوووووووووووف !!!!!!((تملؤها علامات التعجب))!!!!!

أنا::لاتخافي

صديقتي::مالذي تشعرين به قولي؟؟

أنا:: رجفه ستقضي علي ,, حراره داخليه ,,

صديقتي :: أتركيك يلترتاحي  وتنامي جيدا

أنا::حسنا

أغلقت ((جوالي)) أشعر بتعب شديد وعدم الرغبه بأأن أحدث احد أريد أن أبقى لوحدي ’’

وكلما تذكرت ماح لبي بذلك الوقت أشعر بنفس ذلك الشعور وتلك الأعراض

رباأأأأأأأأأأأه إرررررحمني ,, وأريد أن أمحي كل مافي مخيلتي ,,

!!!!!!!!!!!!

((لم أذكر كل التفاصيل لعدم رغبة مشاعري عن البوحـ بها ,,

ام أذكر السبب الذي جعلني اصبح على ذاك الحال لعدم رغبتي انا بتذكره وأريد نسياانه لأنه يسبب لي خوووووووف

وحتى وأنا أكتب الان أشعر برجفه غريبه .. ربأأأأه إرحمني ,,))

عذرا على هذيأأأأأأأني

4تعليقات

  1. هذيان أقلقني .. وأفزعني ..
    نوف ..
    ثقي تمام الثقه انك اذا وكلتِ امرك لله راح تستقرين نفسياً ..
    اكثري من الاستغفار وصدقيني لن تندمي ..

    أسأل الله العظيم رب عرشه الكريم ان يفرج همكـ ويكتب لك الخير حيث كان ..
    وينير بصيرتكـ بالايمان ..


  2. اهلا جوري ,, لم تفهمي قصدي وماكان بي الذي كان بي لم يكن نفسيه تعبه ولاهموم
    لكن لااحد يعلم سوى الله ثم شخص ,,
    والحمدلله انا اكثر من الاستغفار والورد عزيزيتي وشاكره لك نصحك لي وخوفك علي
    تحيتي لك


  3. أختي عبرات أنثى ..
    كل إنسان يحمل من الهموم والأمراض ماتثقل كاهله ..
    لكن ثقي أنها هبه من الله العزيز …. لا تعترضي على الهدايا فهي تكفير لذنوبنا ..
    أزاح الله همك .. وأزال مايسبب لك الشقاء …
    وجعله في موازين حسناتك …


  4. اهلا ذكرى الجروح ,, منوره عزيزتي
    والله يسمع منك وشاكره لك هالدعوات فعلا محتاجتها حاليها بهالوقت
    تحيتي لك



اترك رد

