h1

فـــضــفــضــهـ 6

نوفمبر 20, 2008

alslam

اليوم ::الخميس

التاريخ :: 22/11/1492هـ

الساعه : 10:11ص

سأتحدث عن الأمس ,,,

أكتب لكم عن يومي وانا الأن جالسه بزاويه المجلس أحبها كثيرا

وسأفتقدها كثيرا فيما بعد ,,

هاهو أخي بجانبي   (يستفزني ببروده )

وهاأنا أسمع صوت أمي وإمرأة عمي (يتحدثون عن شخصا ما سيزورنا

لكن من هو ؟لاأعلم م أسمعهم جيدا)

لكن ربما وأنا اكمل لكم كتابتي أعرف حينها من هو ذكل الشخص ؟؟

اليوم ذهبت إلى مكانا لم أزوره منذ فتره طويله  حتى بالعيد لم أعايد هذا

المكان ليس لأني لاأحب لكن لأني لم اتمكن من زيارته

ربما لضيق الوقت ورما لأن هذا المكان لايجتمع معنا وربما وربما وربما و

ربما !!!!!

لن ألتمس العذر لي ولاأنتظر أن تلتمسوا العذر لي ايضا !!! وأعترف

بأني مقصره بحق ذلك المكان

((الذي يحوي جدتي)) !!! نعم جدتي هي التي اعنيها بكلامي /

اليوم رأيتها وحظنتها وفرحت برؤيتها وكانت هي أكثر مني فرحا أشعر

بأني الحفيده المدللـه بالرغم من عم بروحها وإعترافها بذلك

إلاأنني أشعر بذلك ’’ وليست جدتي هي وحدها التي التقيت بها بل التقيت

بــ عمتي وبنت عمتي :<كانت مشتاقه لي و أنا ايضا

وفجاءه إلتفت إلى جدتي كانت تتوسط المجلس وكنت بجانبها الأيمن

وكانت جالسه بشموخ ,, نعم جدا جدا جدا كانت شامخه كاعادتها

تعجبني جدتي بكل مافيها واذ بي عيني تسقظ فجاءه على إناء هناك ب

جانب جدتي الايسر وأأأأأأأأأأأأأو إناء به حناء كنت قبل يومين أريد ان أح

ني يداي

مشتاقه للحناء على يداي ومشتاقه لرائحته الجميله منذ سنين لم أشمها

أتذكر عندما كنت صغيره كانت معلمتي تحبني أضع الحناء على يداي

الصغيرتان حتى أنها يوما ما أمرت جميع طالبات الفصل أن يضعن الحناء

على أيديهن لتصبح يداهم جميله كايداي ههههههههههههههه

فجاءه قطعت حبل افكاري اصوات ظحكاتهن على موضوع ما ’’نظرت

إلى جدتي وقلت لها ::يداكي جميلتان كان بودي أن أضع على يداي حناء

مثلك ,,لكنني سأضعه لاحقا  اوربما الليله عند عودتي للمنزل !!

ذهبت بعدها إلى بيت أختي بجوار جدتي … لا لا لا ليس بجوارها لأن

بجوارها كان بيت عمتي ثم بيت إمراءة عمي ومن ثم بيت أختي لكني

بالتاكيد

لم أذهب لوحدي لأني لو ذهبت لوحدي أتوه وأنا لم أتمكن جديا حتى الأن

أن أعرف بيت أختي (تعرفون نظام الدبل إكس متشابه)

لكن دلتني عمتي الصغيره ’’طرقت باب اختي فتحت لي أختي الأخرى

الذي كان بيتها ايضا لايبعد عن بيت اختي (صاحبة المنزل)

ومع فتحتها للباب بشرتني بأنها حامل بالشهر الأول ,, وباركت لها

بالحمل ,, قالت ـ أنا حاسه اني حامل بصباء <<مستعجله إختي بقوه

محدده نوع الجنس واسمها بعد خخخخخخخخخخخخخ ,,,,

بعد ذلك التقيت بإختي (صاحبة المنزل) وجلسنا سويا ومن ثم أتت امي

من عند جدتي ومن ثم أتت خالتي (إخت أمي ) وبناتها وبينما أنا

مابينهن  وإذ بجوالي يرن إتصال من صاحبتي : أسيل ,, <<متشتاقه

اليها كثيرا وهي اكثر مني ’’’

كحانت تتصل لكني لم اكن اجيب على إتصالها بسبب إنشغالي ’’ وإذ بخط

أخر يدخل إنتظار من صديقتي (سوسو) أغلقت خط (أسيل)

ورديت على خط (سوسو) لكن للأسف كانت Lمتنرفزه وعصبيه)

ولهجتها شعرت بأنها لهجه تهجيمه علي ’’’

لكن لم أخاطبها كما خاطبتني كنت أكثر هدوء ,, وأحسست فعلا أن

مزاجي قد تعكر ,, وبينما أنا أتحدث إليها وإذ بــ أختي تقول لي : (نوف

تعالي خاليت تسأل عنك يالا تعالي نجتمع سوا) ’’’’’

وفعلا أغلقت السماعه وذهبت إليهن ,, لكن لم يكن بالي معهن بل مع

صديقتي تلك وطريقتهابالكلام الغريبه المستفزه ’’

,,,,,,,,,,,

ألم أقول لكم أحبتي بالتدوينه السابقه بأني  أعيش صدمات

أحيانا !!!!!!!!!!!!!

,,,,,,,,,,

المهم : أتتني رساله من صديقتي (سوسو) قالت فيها :

………………………….. إلخ ’’!!!!!

ثم أخذت (اقلب صندوق رسايلي) قرأت رساله من إمرأة عمي (دودو)

أثلجت صدري وهي وصلتني قبل تلك المكالمه اليت عكرت مزاجي

قالت بالرساله :: ……………….إلخ’’ !!!!!!!!

ومنث م أتى وقت العشاء وبعد بضع دقائق أتى أخي ليرجعنا إلى البيت

كان على عجله جدا وكان واظحا على زجهه علامات الغضب طبعا نحن

عرفنا لماذا تلك العلامات طبعا لأن (المنتخب الكوري فز على المتتخب السعودي)

ثم خرجنا معه وكانت سرعته هائله وكنت خائفه جدا جدا خفت ان يصيبنا

مكروه وكانت امي تحاول أن تهديه وتبادل معه أطراف الحديث إلاأنه يرد

لكن واظح أنه لايرغب بالتحدث مع العلم من أن أتى ليأخذنا إلىأن ركبنا

لسياره معه لم يرفع صوته مبينا أنه غصبان لكن ملامحه دلت على

ذلك ,,

واخذ يسرع اكثر خفت وقتها صرخت عليه ارجوووك خفف السرعه

قليلا  ’’ وكانت فعلا ضربات قلبي تزاد لأأحب السرعه لاأحبها ,,,

لكن الحمدلله وصلنا للمنزل بسلام ,,,

فاصله قبل أن أضع نقظتي الختاميه ::

قد علمت من هو الشخص الذي تحدثت عنه بالبدايه إنه عمي (عم أمي)

أبو إمراة عمي(دودو) التي بجوارنا ومعه إبنه ,,,(محمد)

ولاأخفيكم سرا بأني وأن وسط كلامي قد علمت بذلك لكن لم أرغب بأن

أقطع حبل افكاركم كما قطعوه لي ,,,

مع التحيه …..

5533

4تعليقات

  1. جميله فضفتك …
    لآخر النص وأنا أنتظر من هو الشخص الذي سيزوركم؟!!
    أخذت أفكر وتوقعت أنه ( عريس ) 🙂


  2. اهلاذكرى الجروح منوره ,,
    هههههههههه فعلا هو له علاقه بالعريس ههههههه
    تحيتي لك


  3. جميل حرفك وحتى فظفظتك,,, دمتي بودhttp://eeratt.blogspot.com/


  4. سجينة الذكريات شكرا على حسن تواصلك الاجمل مرورك
    ولي زياره لمدونتك قريبا



اترك رد

