h1

فضفضهـ 8

أغسطس 14, 2009

صباحكم

آليوم / الجمعه
آلتآريخ / 23/8/1430
آلسآعه / 8وآلنصف كتبت هذه التدوينه إلىأ الـ 9والنصف ’ بسبب ضيق الوقت عندي وشغلي

آلمزآآآج // كآآآآآآن عآآآآدي جدآآ لكن حدث حدث لم أكن أتصور أنه سيحدث لأني عآدة أحمل بدآخلي قليل من آلتفاؤل
كنت وقتهآ تآركه (آلمسنجر) مفتوح وكنت بعيده عن آلجهآز لأني كنت عند (أمي) وحينمآ إنتهيت من أمي عدت للجهآز وإذ أرىآ
صديقه متصله تقريبا لم تتصل منذ 6 أشهر ’’ لم أصدق عينآي ’’
أصبحت أفتح وأغلق نآفذة محآدثتهآ وأتأكد من آلإيميل وأخذت هذه آلحركآت اللاإرآديه تقريبا تتكرر 5 مرآت !!!!!!!
ألقيت آلسلأم وأنآ بكآمل الفرحه وآلتعجب معآآآآ ’’((أيعقل أنهآ تؤآم روحي) ***رشــــــآآآآ***
لأمستحيل قد يكون(خطيبهآ M) أوإحدىأ أخوآتهآ أو صديقآتهآ لكن يحنمآ رأودني تخميني عن إنهآ قد تكون صديقآتهآ << ثآآآآآآرت غيرتي جدآآآ
ولابد أن أتأكد بنفسي مره أخرىأ (أنتي رشآ ,, لالالا مومصدقه !!!) طبعآ صآحبتي ليست من آلنوع آلذي يبرر كثيرآ أو يآحول أن يقنع شخصآ مآ ’’
ردت علي :: (إيوه بس برآحتك ),,<<<(تموووووونين بآلبىآ قلبك
(وطبعآ عملت إحتفآآآآليه بالمسنجر) وولم يبخل (توبيكي) علي وشآركني الإحتفآليه (غير نفسه من توبيك عن رمضآن إلىآ توبيك فقط لــ رشآآآآ)
تبآدلنآ آلحديث كنت مشتآقه لهآآآآ كثيرآ برغم مكآلمتي لهآ بإستمرآر لكن بكل لحضه أسمعهآ أو آرآهآ أشعر أنني لأول مره آرآهآ وكيف لي لأأشعر بذلك وهي صديقة عمري
ورفيقة دربي !!!!! ’’ لكن بصرآحه قلقت عليهآ خفت أن تتعب يدآهآ لكثرة تحريكهآ لهآ لكن بآلوقت ذآته أقول لابأس بأن تحركهمآ حتىآ يتعودآ على آلحرآك
كآنت وقت محآدثتنا تقولي لي :(نوف) لأأستطيع آلكتآبه بسرعه ,, قلت : لأعليك فل تأخذي وقتك آلكآفي ,, قآلت : قد أحول من حآلتي متصله إلى غير متصله
لأن آلمتصلين كثر هنآ ’’!!! قآطعتهآ وقلت :: إلىآ الان لم أصدق بعد أنك رشآآآآ ,,, ثم أكملنآ حديثنآ ,,
سآلتني عن صديقتنآ :: (آمآل / زهرة آلنرجس) قلت : ترسل لك سلامآت وهي فرحه لأنك ستكونين برمضآن ببيتك ,, ليس بالمشفىآ ,,
قآلت :(تصدقين شايله هم رمضان والعيد احس بيكون ثقيل حيل علي) !!!
قلت :: ((عشآن آلصيآم والاكيف ؟؟)) قآلت : ((رمضان الي راح  كنت  انا المسوؤله عن فطور اهلي ورمضان هذا انا …… ))
لن أكمل مآكتبت قد تكون لأترغب …
قلت لهآ ::((آله لأتقولين كذآ حمدلله تقدرين تآكلين وتشربين وتوقفين وتمشين إحمدي ربك هي شوية تعب موأكثر الحمدلله حآلتك تحسنت كثير تقدرين تخدمين نفسك))

شعور يمتكلني حين نتحأور فيمآ بيننأ ’’ قلت لهآ :: (رشآ أحبك يآصديقتي)
قآلت :: (وأنأ أكثر)
قلت لهآ ::(أكثير في إيش **أحب أتغيبىآ شوي عليهآ)
قآلت لي :: (أحبك أكثر من حبك لي)

“”””””””””
كنت أتمنىآ لو أن إتصآل شبكة آلنت سمح لــ (آمآل أن تكون معنا لكن للأسف لم يحصل ذلك) لكنها والله معنآ وإن كآنت بعيده ’’
“””””””””””””
أتمنىأ أن لااحد مهما كآن يشعر بمآنشعر به نحن آلثلأثه (رشآ ’’ آمآل ’’ أنأ)
لأنه شعور ليس آلجميع يستطيع تحمله ’’

في امان الله

11تعليق

  1. جمع الله كل محب مع حبيبه ان شاء الله

    مؤثر

    تحياتي


  2. جميل هذا التصميم
    وجميلة هي الصداقة
    .
    .
    .

    دمتِ بخير،،


  3. ..{ عبرآتـ آنثىـــ ’
    .
    .
    ×

    آلى رشآ خآصـــة ..”

    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”
    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”
    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”
    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”
    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”
    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”
    آسال الله العظيم رب العرش العظيم آن يشفيهآ ..”

    ؛
    .
    .
    ×
    آسال الله ان يجمعكـ فيهآ ولا يفرقكم ..

    ويخليكم لبعض آنتِ ورشآ وآمآل ..!

    :
    .

    تحيآتي لكِ على هذآ الطرح الجميل }..


  4. ادام الله المحبه بينكما


  5. فؤآد سندي ’’
    شكرآ لدعوتك آلصآدقه

    ’’’’
    عبدآلله آلدحيلان’’

    شكرآ لك كلك ذوق

    ’’’’

    آلفآرس ,,

    عآجزه عن شكرك لتلك آلدعوه جدآ آثرت بي

    شكرآ لك

    حسن عسيري ’’

    ودآم آلله محبة مغلينك ,,

    ’’’’’’’’’’’’’’

    كونوا بالقرب دومآآآ


  6. الله يديم المحبة بينكم ..

    وفقكم الله


  7. الله يخليكم لبعض

    ويشفي رشا ويعافيها ويقومها بالسلامه

    ..

    دمتي سعيده

    ^_^


  8. الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لااعلم كيف لي ان ابدأ وأشكر كل شخص اقبل لله بدعوة غيب لي أسعدني كثيرا تلك الدعوات الصادقه ولم تسعدني من أجل أنها دعوة لي بالشفاء على قدر سعادتي لألتماسي قدر هائل من الانسانيه والشفافيه بأن يدعو أشخاص لي دون معرفتهم بي فعلا هذا هو الاسلام وهولاء هم أمة محمد الذي بكى من أجلهم الرسول صلى الله عليه وسلم دون رؤيتهم
    أشكر تؤام روحي عبرات انثى اللتي لا يمكن لي العيش من دونها وأعتذر لها ولزهرة النرجس عن غياب وتقصير رشا لهم
    وفي الأخير اعتذر لكم عن تأخيري الشديدالغير لائق ولـكن ضروفي كانت اقوى مني
    دمتم بود


  9. رجل الظل

    شكرآ لك ~

    كون بالقرب دومآ


  10. أسيل :

    شكرآ لك

    كوني بالقرب


  11. رشـــــــــا :

    تؤآآم روحي ~

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ~

    انا اضم صوتي لـ صوتك أيضآ واشكر كل شخص دعآ لك ~ أنتي تستحقين كل خير صديقتي ~

    لاتعتذري لنآ بل نحن من يجب أن نعتذر لك على تقصيرنآ بالأخص أنآ أشعر أنني مهمآ عملت لك

    سأكون مقصره بحقك ~

    تأكدي انا و(زهرة النرجس) نحبك كثيرآ ونشتآق لك أكثر ~ لكن مهمآ غبتي نبقى ننتظرك ~

    سعيده بتوآجدك يآتؤآم روحي

    ^.^



اترك رد

