h1

كل سنه وإنتي صديقتي.. زهرة آلنرجس

يوليو 5, 2010
{م ــدخــل

غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها مية عام


افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني الليله ياعمري تناديك الاحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نقضي العمر في حب وهيام



::

::

في يوم الثلآثآء آلمآضي ~

17/7/1431

كآن ذكرى يوم ولآدة نفس طآهره .. وصآدقه .. وجذآبه ..


كآن ذكرى روح لبست قلب أبيض يحمل آلحب آلكبير …


كآن ذكرى إنسآنه قبل أن تكون صديقه وعزيزه وحبيبه لي ..



هو ذكرى يوم ميلآد صديقتي آلمقربه (أمآل .. زهرة النرجس)



لكن إستطآعت آلطروف أن تجعلني أنسى هذآ آليوم وأيضآ أن تجعل (رشآ)


صديقتنآ أن تنسآه مثلي أيضآ …!!




وبيوم الأحد .. 22/7/1431



إتصلت بي  (آمآل) .. تذكرني بيومهآ وأحسست بصوتهآ بعضآ من آلعتب
لكن عتبهآ مثل روحهآ كآن لطيفآ جدآ.. رغم أنني لم أتهآون به



وقد زعلت من نفسي كثيرآ .. ولآأبحث لنفسي عن مبرر أو عذر



لكن قلت لهآ : إنتي تعرفين الظروف آلتي أمر بهآإ فهي لم تدع لي مسآحه
متسعه لأفكر بأمور أخرى غيرهآ  يآآمآل ..!!



إلتمسي لي آلعذر ..




وهنآ قآلت لي : آلمصيبه أنك لست وحدك من نسى ..! بل (رشآ) أيضآ قد
نست برغم أنني لم أنسى بيوم أمر يخصكم أبدآ ..!!


..

لم أكن أعرف كيف أرد .. فقد حآولت أن أقلب المكآلمه من عتب إلى
ضحكآت ممزوجه بخجل .


:

بعدهآ أرسلت لـ (رشآ) . عن مآحصل وكيف لنآ نسينآ هذا اليوم ..؟؟



ومثل مآإستغربت انا ان رشآ أيضآ قد نست .. فهي أيضآ إستغربت كيف
نسيت .؟؟


:

:

لكن أرسلت لي أمآل : بأنهآ تمزح وهي لم تزعل علينآ وكيف لهآ تزعل
بسبب شي كهذآ بسيط ولآيهم …!!!!



~ ~

أمآل يآزهرة آلنرجس .. تعلمين كم نحبك انا ورشآ .



لكنك تعلمين أيضآ ظروفي وظروف رشآ . وهي ظروف تقلق كثيرآ وقد
تنسيك كل من حولك أيضآ . !!



حبيبتنآ .. نحبك كثييييييييرآآ ..



وإقبلي مني ومنهآ هذه آلتدوينه ..



وكل عآم وأنتي أجمل وأروع صديقه بيننآ ~

وعقبآل مليآر سنه ..



ويآرب يآرب يتم إللي بآلي بآلك لأعود وأطير بك فرحآ هنآ بمدونتي ليفرحوآ آلجميع بفرحك ~




.. (لكن حطي ببآلك إنتي ورشون إني انا أكبركم ولآزم تسمعون كلآمي دآئمآ وتبقون إنتم الزغنطوطآت طول عمركم )




م خـــرج }

احترت شهديك غير الاغاني وبهديك قلبي الي معك في الهوى هام


واطلب من الله ياحبيبي عساني مانحرم من بسمتك طول الايام

12تعليق

  1. والله يوم قلتي أنها زعلت قلت وش ذا السوخف
    بس أشوا انها مازعلت

    الله يخليكم لبعض يارب
    وكل سنه وصداقتكم أقوى واقوى =)


  2. ؤاإاإاإاو أمولتي
    كل سنه وأنتي بألف خير وكل يوم وأنتي صديقتنا وكل وكل ثانيه وأنتي حبيبتنا
    سنه حلوا يارب عليك وعلى الجميع
    وكل ذكرئ ميلاد لك وريوش ونوووفي ذاكرين مو ناسين
    وياإأرب يحقق اللي ببالكم ثنتينكم
    ونفرح فيكم
    فدييييييييتكم أحبببكم


  3. أمـــولــهـ…
    كل سنه وانتي بصحه وعافيه
    وكل عاام وانتي لقلوبنا وقلوب محبيك أقـرب,,,

    وعساربي يا ابيض القلب يرعاااك ويحقق مناااك.

    وربي مايحرمنا منك ولا من صداقتك ياأطلق بنوته…
    يعطيك العافيه نووف ع التدوينه وربي يقوي صداقتكم اكثر واكثر


  4. ;كل عام وامال بخير ..

    وكل عام وانتي بالف صحه ياعبرات.

    وكل عام وانتوا صديقات وربي لايغير عليكم..

    دمتي بصحه وعافيه عبرات .


  5. ήσѓα

    Aso0o0l

    أميرا

    لمى آلزهرآني

    :

    فديتكم ع تهنئتكم ومشآركتكم أفرآحي .. 🙂

    آلله لآيحرمني من مروركم

    دمتم قريبين .


  6. نوفتي خاننيي التعبير مااقدر اقول الا الله لايحرمني منكم


  7. كـــــــل عامـــــــــــ “وهـــي” بخييير …
    كل عامــــــــــ والابتسامه لاتفارقكــ..
    كل عامـــ وانتي قريبه من احلامكــ..



  8. ماشاء الله , ادام الله عليكنْ المحبة و الألفة
    وكل عام وآمال بخير وللرحمن اقرب ..

    وديّ واحترامي


  9. زهــورتـــي :

    ولآمنك يآحبيبتي ~

    تستآهلين أكثر من كذآ وآلله .

    :

    دمتي صيقه 🙂


  10. هـًـًــًـًـًـًـًـًــــذاااا آآآآآآنـًـًـًـًـًــًـًـًـًـًــًـًـًـــااا ::

    أولآ لقبك آلجديد مره حلو ~

    وأشكرك ع تهنئتك عزيزتي ..

    دآئمآ أسعد بتوآجدك .

    :

    دمتي قريبه 🙂


  11. مآء آلسحآب :

    وإنت بخير يآصديقه ~

    دآئمآ يسعدني توآجدك .

    :

    دمتي قريبه 🙂


  12. الصراحة…حطيت نفسي بمكانك… على الرغم من انني لم اهنىء احد بيوم ميلاده الا مره واحده…
    وفعلا… شعرت ان الموقف جدا محرج…

    ادام الله بينكم المحبه..
    تقبلي مروري..



اترك رد

