h1

أقصوصآتـ

سبتمبر 18, 2010

1/

واجهت بحيآتي أشكال كثيره وعقليات مختلفه ونفوسـآ متجددهـ ..

وكنت دآئمـآ مصدر إعجآب آلكثيرون منهم حتى العظمآء ..

وكان السر بذلك :

هو انني انثى متمسكه بـ أخلاق ديني وتقليدي لآ بـ أخلاق دين أقل من ديني ..

أحب أن يكون لي إسلوبي لآ أقلد إسلوب غيري ..

أحترم الجميع لذلك يحترمونني قبل أن أفرض إحترآمي ~

أتقبل الرأي و الرأي الآخر ,, لكن … أتمسك بـ آلصوآب

:

والأهم من هذا كله :

أنني دآئمـآ أقدس حياتي و لا اقرب لها من لا يستحقها حتى لا أكون رخيصه وأشبه الكثير ~

وأنني دائـمـآ أرفع نفسي عن سفاسف الأمور ..

وإن واجهتني قذاره حب أن أنظفهآ قبل أن أتخطآهــآ و اكمل طريقي ..

هكذا انـآ و لهذآ أحبني . قلب أحمر

….

2/

قآل لي : إبتسمي . = )

قلت : لا عليك

مجرد إحساسك بي يجبر شفتآي على الإبتسآم .

فـ أنـآ أبتسم لك وبك ومنك ..

أنـآ شمس تشرق حتى و إن حآولوآ حجبهـآ الأغبيــآء ..

….

3/

سيدي

صدآعـآ

شديد

عشقني

و أنت السبب

:

أتعلم لمآذآ .. ؟

لأنني كلمآ أردت أن أقول لك                     أحبك , أكتبهآ ثم أمحيهآ ~

وكلمآ أرآد قلبي أن يخفف عن شوقه كتب لك مايريد من الحب

ثم أقراءه انـآ و أعود أمحيه .

و لكني غبيه إعتقدت أنني سأرتآح ولو بقليل بهذا الفعل ~

و لاحظت بأنني أتعب أكثر و أكثر و أكثر …..

…..

4/

آلسآعه 7 بعد وجبة آلإفظآر … بـ رمضآن .

في مثل هذآ آلوقت كنت أنتظر إتصآله بشغف وحراره وأكون كلي عطش حتى أن يهاتفني

بعدها أكون برآحة تامه و ترتسم على ملامحي الإبتسآمه  = )

يسألني عن حالي و أجاوبه أنت أحوالي

يسألني عن حبي له وأجاوبه انت من دونك لا حب لي .

يسأني عن شوقه و أجاوبه لا شوق يعلو شوقي لك

وبعد أن يغلق السمآعه تختفي الإبتسامه ويشحب لوني وأبقى منتظره

حتى سآعة مـآبعد نصف الليل … وقتها أشعر أن الوقت بظيئ يكرهني وأكرهه ..

وحينمآ يهاتفني تكون هذه لحظتنا انا وهو وفقط …

لحظة غزل وشوق ساخن وحب ثائر

وأكون انا أجمل أنثى بـ الكون          ويكون هو أجمل رجلآ …

لحظهـ …

هذه الأحداث تندرج تحت قصص كان ياما كان .

5/

آليوم أنا غير        ملامحي غير                  صوتي      همسي    غير ..

بداخلي روح تطير بكل أنحاىي ~

لــمــآذآ .. ؟

ربـما لأنني بليلة أمس وسادتي احتظنتني برقه وقبلت عيني

حتى أهدتها عيني دموعــهــآ

أو ربما لأن وحي بـ الأمس كادت أن تودعني و اليوم بداية عمر جديد لهآآ .. !!

…..

6/

من إشراقة شمسي إلى مغيبهآآ وأنــآ أتفقده و أنظر إليه من بعيد لـ بعيد .

رغم جرحه لي إلا أنني كلمآ رأيت صورته أقبله بقوووووه حتى أنني أكاد أثمل

من قبلتي له                 لـ (صورته)  .!

:

هنــآ كآنت مخيلتي هي من لعبت دور البطوله   وردة حمراء

19تعليق

  1. يشرفني حضوري هنا لارى الجمآل

    ابدعت مخيلتك في الدور عبرآت

    اهنيك صرآحه على كلماتك

    اعجبتني جدآ جدآ جدآ..

    نقيه هي روحك كما وصفتها هنا

    ليس بغريب على قلمك

    نقدي على كلمه الاغبياء ..في اقصوصتك (2) لو استبدلتها بكلمه اخرى لاكتمل النقاء


  2. السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    خيالك واسع ماشالله……………زادك الله من فضله………..مودتي لكــــــ:)


  3. ẤĽ๏Ố๑$6ỠЯą :

    أهلآآ بك عزيزتي ..
    :

    شكرآ لـ إظرآئك لمآكتبت ..

    شكرآ لحضورك العذب يآصديقه ..

    :

    نقدك أحترمه جدا .. و قصدي بـ الأغبيآء لأنه بالفعل من يقف امام الشمس و يحاول حجبها يكون هذا من الغباء (بنظري) …

    :

    وكوني دآئمآ هنــآ يآنقيه 🙂

    :

    استغفر الله :

    أهلاا بك .. إشتقت لحضورك (F)

    وكل عام وانتي بصحه وسلامه 🙂

    :

    كوني بالقرب 🙂


  4. اهـُـًـًـًـًـَـَـلأ ياجميله .. اششتقت حرفكـ..

    اممم لماذا اختتمت بقصه جرح ودموع .. رغم الشوق الذي يسكن الحروف اللي قبلهــآآآ….
    هل كل النهايات متشابهه….!

    دمت ودام قلمك راقي..


  5. عبّووره كل عام وانتي إلى الله أقرب
    راااائعه سلمتي وسلمت اناملك ..
    اقول انا عندي فكره ..
    جمعي هالأقصوصات وحطيها في دفتر … يعني حتى لا تضيع << لا ياشيخه يااااااثقل دمك
    ترى أمزح .. 🙂
    مودتي لك ..


  6. tootaa :

    أهلآآبك .. وانا اشتقت لحضروك (F)

    :

    هي أقصوصآت ليست متدآخله لكلن منهآ طريقه ..

    ودآئمآ النهآيآت لآتتشآبه إلآ بـ الموت .. وبغير الموت فهي مختلفه تمآمآ . (من وجهة نظري)

    :

    دمتي قريبه 🙂 ..

    :

    شذى الخزامى :

    كل عام وانتي بسعآده ~

    فكرتك رآئعه لم تخطر ع بآلي هههههههه ..

    :

    (دمك عسل)

    :

    دمتي قريبه 🙂


  7. مشاء الله
    سلمت يمينك 🙂


  8. خديجه :

    اهلا بك نورت ..


  9. أقصوصات أعجبتني كثيراً ،،
    خصوصاً كلمتك هذه [ هو انني انثى متمسكه بـ أخلاق ديني وتقليدي لآ بـ أخلاق دين أقل من ديني ]
    أتمنى أن تكون هذه الكلمات نبراساً لكل فتاة ،،

    ،

    ما شاء الله عليك 🙂

    دمتي بود ،، عبرآت


  10. إبداع حتى الثماله , وخيال واسع الافق
    امنياتي لكِ بالتوفيق .

    لروحك كل المنى .


  11. انتي كما انتي رائعه ونقيه ومثاليه بواقع ..

    عبرات : هل تخافين الحب ؟ او تخافين من صورة الحب ؟

    هل الحب يستاهل المجازفه ؟ التنازل ؟

    دمتي رائعه .


  12. كلمات راااائعه
    أهنيك على هالابداع

    واصلي للأمام =)


  13. استعراض بانورامى مصور رائع لتاريخ المملكه العربيه السعودية على مر العصور
    وذكر لأهم الاحداث والشخصيات فى تاريخ المملكه

    ومترجم بأكثر من لغة منها العربيه والانجليزية والالمانية

    اكبر مرجع لكل سعودى وكل ماهو مهتم بتاريخ المملكه

    هنا

    http://bayanonline.com/?page=vv&cid=10


  14. ظآهر :

    شكرآ لـ اطرائك 🙂

    :

    ماء السحاب :

    وجودك دائما جميل 🙂

    :

    لمى الزهراني :

    وجودك الرائع .. ب النسبه ل سؤالك :

    انا لااخاف الحب بل انني لاعيش من دونه حتى ..لكن اخاف من نتائجه السلبيه وعادة الحب ياخذ مني الشي الكثير وقد يصل للاخذ من صحتي 😦 … و احاول دائما ان اجمل صورة الحب بنظري و بنظر من يحبون ايضاا ..
    ب النهايه لكل قصة حب نهايه سعيده او العكس وبالتاكيد ان الحب يعتمد بجماله على جمال الطرفين لولا جمال الطرفين لماكان جميلااا .. وان كانوا بشعين سيكون هو بشع مثلهم .. الحب يختلف ولااحد يتشابه ب الحب ..
    (شكرا لسوالك جداا امتعني:$)
    ::

    دمتم ب القرب من هنآآ ..

    🙂


  15. ήσѓα:

    اهلا بك

    وجودك الرآئع 🙂

    :

    amaaar :

    ب التوفيق لك ولدولتك 🙂

    :

    دمتم ب القرب من هنآ ..


  16. خيال رائع ..!
    كشفتي الكثير عن شخصيتك .. واتضح لي انها شخصيه مميزه جداً
    موفقه ي نوف = )


  17. […] […]


  18. roo3h
    http://www.skonup.com/vb/

    جميل جدا


  19. ملامح استثنائيه :

    شكرا لك ي جميله :/
    :

    […] […] :
    :/

    :

    roro :

    شكرا لك :/



اترك رد

