h1

إعترآفآت .. عبرآت أنثىآ

ديسمبر 6, 2010


صبآحكم / مسآئكم ~ إعترافات

هذا واجب حولته لي ..توتــآ

تأخرت كثيرآ لكن أخيرآآ حليته

أعترف ب أني :


1_  اهم مخلوقه بحياتي هي امي ~ ولاارى حياتي من دونها
2_  إنسانه لااحب ان يعودوني على شي ثم يسلبونه مني ..

واغضب حينما يعاملونني بطريقه رائعه ثم يبدأون ب التقصر والإهمال (ولهذالسبب انا زعلانه)
3_عصبيه ولااحد يعرف مفتاح هدوئي الا هو
4_ مزاجيه ججججدا  قد تكون احيانا سبب وبلا سبب
5_ احب مساعدة الغير حتى لو على حساب وقتي
6_  مظهري الخارجي يوحي بنعومه ودلع كما يقال عني ~ والبعض يعتقدون انني لااجيد فعل شي من دون مساعده

~ لكن من يعرفني جيدا يعلم انني انسانه استطيع ان ادير الامور بشكل جيد جدا بل

قد احل مشاكل من هم اكبر مني وافيدهم اكثر ..

7_ عناديه غالبا و أتمسك برأيي وقناعاتي

8_ خجوله وحساسه لكني قوية شخصيه ~

15تعليق

  1. وحشتينا ياعبرات ..

    كوني كما انتي ..


  2. مشاء الله عليكي يا عبرات
    كوني كما عودتينا دائما
    ونحن الجمهور نطالب بكل جديد

    وشكرا


  3. ,’

    آعترآفَآت’ كشقتَ جوآنبٌ من شخصيتَك التيِ آحببتهآ
    دمتٍ كمآ حبيـنَ ,’


  4. خخخخخخخ
    ……. يهوووهـ وش هالإعترافات ..!!
    أحسسن شي 7, 6 , 3 , 1

    ….. الله يحفظ لك أمك من كل شر ويطول بعمرهـآ 🙂
    والله يسعدك ب حيـآتك دووم ..

    بس هـآ ترى ماخلصتي من هم الواجبات
    بـآقي لتس وآجب عندي ( أسئله إستفزازيه )
    رآح تلقينه بمدونتي 🙂


  5. اشتقت حرفكـ..
    واشششتقتكـ…
    كووني كمـآ انتي..
    دمـتي بافضضل حـــ/ــآل
    🙂


  6. اعترافات رائع..
    من شخصية جميله ونحاجه في كل شي..
    انا عندي ملاحظه حول الاعتراف رقم ( 2 ) ..
    شي جميل اننا جد اهتمال كبير بنا..وعندما يحدث التقصير من المؤكد ان ظروف الحياه هي التي تقف ورى هذا التقصير..
    لذلك اتمنى منك عدم الزعل على شي .. سوف يتحسن في المستقبل بإذن الله..


  7. tootaa:

    انا ايضا اشتقت لك كثيرررآآ …

    دمتي جميله : )


  8. aFLaToOoN :

    :
    فعلا قد يكون السبب هو مثل ماذكرت ~

    لكن الافضل ان نتقوى على الظروف لان الاهم هو ان لانهمل شخص عزيز وغالي علينا ~

    :
    دمت ب القرب


  9. ~ الملاك ~ :

    1 2 3 …..!!!!

    آلترقيم شي اساسي ب الحيآه ي جميله : )

    :

    ان شاءالله بحل الواجب ~ يبدو ان باب الواجبات قد فتح لي وبققققققوه هههههه

    دمتي ب القرب : )


  10. مُنِّيرهْ المُطيـّـريّ :

    اهلا ي صديقه ~

    :

    شكرا ل اطرائك عزيزتي ..

    ..

    دمتي ب قربي : )


  11. عبرات …
    من أجمل ما كتبتيه في أعترافاتك … ماكان عن أمك – حفظها الله ورزقها برك .

    دمتي بلا مزاجية 🙂


  12. سحابه :

    اللهم امين ~

    شكرا لـ دعواتك ي غاليه : )

    :

    دمتي ب قريبه


  13. تشبهيني في بعض الأشياء
    انا مزاجيه وبعد شكلي يدل اني وحده مطنشفه وماتدري وين الدنيا والعكس اني فاهمه وعارفه اللي قاعد يصير

    على فكره القالب الجديد يفتح النفس والثلج اللي ينزل يجنن كنت مااحب ادخل مدونتك بسبب قالبها الكئيب((برا

    اتنمى مايزعلك كلامي ^__^


  14. ήσѓα : ~ أهلاإ ب شبيهتي 🙂 ~ تصدقين بقولك سألفه صارت عبر البلاك بيري مع صديقتي الجديده ) المدونه : منيره المطيري (
    مره زارت مدونتي وجتني ب المحادثه قالت : نوف صراحه كل شيء أوك لكن القالب مو حلو ويبي له تغيرر « حسيت بتقول قالبك مادري ش يبي هع / ومن جد أنا عارفه إنو مش حلو
    بس كنت أبي أنقل مدونتي للمدفوع وقلت انتظر لحد مانقلها واركب احلى قالب – المهم لما قالت لي هالشي قلت أوك بغيره فَ اقترحت علي إنو أركب قالب وقالت لي اسمو
    المهم أنا ركبت القالب ثم غيرت رأيي وركبت هالقالب وزينته بِ كرات الثلج ~
    والحمدلله إنو أعجب منيره و أعجبك و ان شاءالله يعجب الجميع ~
    » اثاريك ماتذخلين بسبب الكابه اللي تسببها لك المدونه ههههههههه ~ )

    على فكره تذكرين كلمتك على البريد عن المدونات المدفوعه ! خلاص غيرت رأيي من أمس لأنو كثير
    يقولون تعب المدفوع لكن بما إنو القالب هذا حلو خلاص أهلاإ ب المجان 🙂
    :

    أحسسسسسسس طولت ب الرد ‏​​​ھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَھَ‏​​ =D
    ؛

    نورتيني نورا ♡


  15. اذاً وصلك واجب الاعتراف عبرات .
    اعترافاتك كشفت عن جوانب كثيره من شخصيتك
    لكِ تقديري عزيزتي



اترك رد

